إلترات الجيش تطالب برحيل رئيس الفريق الأيوبي

إلترات الجيش تطالب برحيل رئيس الفريق الأيوبي

A- A+
  • انهزم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أمام مضيفه أولمبيك آسفي برسم الجولة الـ 25 من الدوري الاحترافي، وهي الخسارة التي جعلت الجماهير العسكرية تنتفض وتطالب، بإقالة رئيس الفريق الأيوبي من منصبه.

    وعبرت الجماهير العسكرية عن غضبها من الطريقة التي يسير بها المكتب المسير الحالي الفريق، محملة إياه كامل المسؤولية في النتائج السلبية والخيبات التي يحصدها الفريق.

  • وأضافت : ” ‘كل ما نطلبه اليوم كمجموعة و جمهور عسكري، هو إقالة الرئيس المنتدب/الشبح و إعادة تشكيل الإدارة من طرف الرئيس الفعلي، و بناء على معايير أهمها الكفاءة العلمية والميدانية، في المجال الرياضي، و هي مطالب رياضية جد عادية، أما غير ذلك فسيتكرر سيناريو شماعة المدرب و اللاعبين وهو سيناريو أصبح متجاوزا.

    جماهيريا تنقل الجمهور العسكري بأعداد محترمة لمدينة آسفي، على الرغم من الإكراهات و التي يبقى أبرزها وضعية الفريق، و التضييق الأمني الرهيب في الأيام الأخيرة، و الذي استمر إلى حدود اليوم باعتقالات عشوائية من أمام ملعب المسيرة بآسفي.

    على مستوى أعمال المجموعة تم إلغاء أنيماسيون كان من المقرر لها أن ترفع اليوم تضامنا مع المعتقلين.
    كما تم رفع رسالة VAMOS CARLOS ESTAMOS CONTIGO
    و القيام بكركاج باللون الأسود مع شعارات احتجاجية تم ترديدها طوال اللقاء.

    أخيرا تعلن المجموعة دعمها اللامشروط للمعتقلين و استعدادها لجميع الاحتمالات، و ستسلك جميع الطرق الممكنة لإنهاء معاناتهم خلف القضبان” .

    يذكر أن الجماهير العسكرية كانت قد عبرت عن غضبها في المباراة ما قبل الأخيرة أمام نهضة بركان بعدما انسحبت من المدرجات لعشر دقائق، قبل أن تعود للملعب، كما عرفت المباراة في نهايتها أحداث شغب من الجماهير العسكرية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اعتقال عشريني لانتمائه لتنظيم الدولة الإرهابي ببنجرير