خصم الوداد يتعرض لحادثة سير بالرباط قبل النزال الإفريقي المرتقب غدا

خصم الوداد يتعرض لحادثة سير بالرباط قبل النزال الإفريقي المرتقب غدا

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن الحافلة التي كانت تقل نادي لوبي ستارز النيجيري لكرة القدم، من مقر إقامة الفريق بأحد الفنادق بمدينة الرباط إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله تعرضت لحادثة سير مساء يومه الاثنين، تسببت في إتلاف الزجاج الأمامي للحافلة.

    وحسب نفس المصادر، فإن الفريق النيجيري كان في طريقه لخوض آخر حصة تدريبية له قبل مواجهة نادي الوداد الرياضي يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، لكن الحادثة المذكورة تسببت في تأخير هذه الحصة لمدة ساعة تقريبا والتي كان مقررا إجراؤها على الساعة الثامنة ليلا.

  • وتابعت المصادر ذاتها، أن الحادث لم يخلف أي أضرار بشرية أو مادية كبيرة، مبرزا أن بعثة نادي لوبي ستارز النيجيري لم تتعرض لأي إصابة خطيرة، مفندة في الوقت نفسه كل الأخبار التي تم الترويج لها خلال الدقائق القليلة الماضية من قبل عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يستقبل يوم غد الثلاثاء نادي لوبي ستارز النيجيري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي