بلماضي يقوم بمبادرة إنسانية قبل نهائي الحلم ضد السنغال

بلماضي يقوم بمبادرة إنسانية قبل نهائي الحلم ضد السنغال

A- A+
  • تتجه الأنظار، غدا الجمعة، على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب المحلي إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث القمة الكروية والتي تجمع بين منتخب السنغال والجزائر لحساب المباراة النهائية، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، من كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

    وقبل الحفل الختامي القاري الثاني والثلاثين بين المنتخبين على أرضية الميدان، شهد معسكر ”محاربو الصحراء” حضور عائلة جزائرية إلى القاهرة ومنها إلى مقر إقامة المنتخب الجزائري بأحد فنادق التجمع الخامس، وطالبوا بإجراء مقابلة مع جمال بلماضي المدير الفني للخضر، ونجحت العائلة في الإجتماع مع بلماضي واستمع إلى شكواهم.

  • وأشارت وسائل إعلام جزائرية مقربة من المنتخب الجزائري أن الشكوى التي تقدمت بها العائلة للمدرب جمال بلماضي، والتي كانت عبارة عن احتياجهم لعملية جراحية كبيرة خاصة بابنتهم الصغيرة، وبدوره لم يتردد المدير الفني للخضر في مساعدة الأسرة الجزائرية حيث تكفل بكافة مصاريف العملية الجراحية.

    للإشارة فإن المنتخب الجزائري مقبل على حدث تاريخي غدا الجمعة على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، بملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، حيث يلتقي بأسود ”التيرنغا” بقيادة نجم ليفربول ”ساديو ماني” ويبقى حلم الخضر هو التتويج باللقب الإفريقي الثاني في تاريخهم بعد إنجاز 90، بينما تبحث أسود السنغال على لقبها الأول في البطولة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي