حمد الله غاضب من النصر السعودي بعد تحقيق اللقب

حمد الله غاضب من النصر السعودي بعد تحقيق اللقب

A- A+
  • ذكرت وسائل إعلام سعودية أن الأسباب الحقيقية وراء تأخر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعودي، عن المعسكر الخاص بالفريق المقام في البرتغال تتمثل في أنه لم يتوصل بمكافأة الدوري المحلي.

    وأكد الإعلامي السعودي بجريدة اليوم السعودية “ماجد المالكي” القريب من أخبار الدوري السعودي، في تصريح خاص لقناة “شوف تيفي”، اللاعب المغربي حمد الله كان متفقا مع إدارة فريق النصر السابقة حول تعديل بنود العقد الذي يربطه بالفريق الأصفر، في حال الفوز بالدوري المحلي، مشيرا إلى أن الهداف التاريخي للدوري السعودي كان قد تلقى وعودا من طرف رئيس الفريق العالمي السابق “سعود سويلم” بهدف زيادة راتب اللاعب وإعطائه مكافأة مالية في حالة التتويج بلقب الهداف في الدوري، الإ أن الرئيس المذكور رحل عن الفريق ولم يعد رئيسا للنادي.

  • هذا وأكد ماجد المالكي أن اللاعب سيلتحق بمعسكر الفريق في البرتغال في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيحل المشكل. وفي المقابل تتردد أنباء سابقة بأن اللاعب في انتظار مناقشة مستقبله مع إدارة الرئيس الحالي صفوان السويكت، ليقرر بين البقاء في النصر أو قبول العرض المقدم له من أحد الأندية الإيطالية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سكان سوس يخرجون لشوارع أكادير احتجاجا على اعتداءات رعاة رحل وسياسة نزع الأراضي