سيدينو يقرر مواصلة قيادة سفينة حسنية أكادير

سيدينو يقرر مواصلة قيادة سفينة حسنية أكادير

A- A+
  • كشفت مصادر جد مطلعة لقناة ”شوف سبور” أن رئيس فريق حسنية أكادير ”لحبيب سيدينو” قد قرر الاستمرار في مزاولة مهامه كرئيس للفريق وذلك بعدما سبق أن تقدم باستقالته لوالي جهة سوس ماسة والمكتب المسير.

    وأكدت مصادر ”شوف سبور” أن سيدينو عزم على مواصلة مشواره على رأس النادي الأكاديري بالرغم من ثقل المسؤولية وغياب الدعم المالي اللذين كانا عاملين أساسيين في تقديمه للاستقالة، بعدما أصيب بالإرهاق الذهني والبدني نتيجة تحمله للمسؤولية وحده إثر تخلي عدة جهات عن دعم الفريق وعدم توفيرها للسيولة المالية الكافية، قصد تجديد عقود مجموعة من اللاعبين الذين لوحوا بالمغادرة.

  • وأضافت ذات المصادر أنه بعد عقد اجتماع المكتب المسير ورفضه لاستقالة الرئيس، وكذا الاجتماع الذي جمع هذا الأخير مع والي جهة سوس ماسة ”أحمد حجي” قرر سيدينو إكمال ولايته والعمل الذي بدأه منذ تواليه رئاسة النادي.

    هذا وعرف الاجتماع مع والي الجهة مناقشة وضعية الفريق على جميع المستويات، حيث قدم الوالي وعودا بمساعدة الفريق في محنته المالية، ودعا الجميع كل من موقعه إلى الوقوف بجانب النادي ودعمه وتهييئ الأجواء المناسبة وتقويته لمواصلة العمل المميز والمجهودات المبذولة التي أعطت ثمارها خلال الموسمين الأخيرين بعدما تبوأ الفريق مراتب متقدمة بالبطولة المحلية وكذا بكأس الكاف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ائتلاف اللغة العربية:تمرير القانون الإطار 51.17 انقلاب مكتمل الأركان على دستور