سقوط مخيف للأسود ضد ”زامبيا” بمراكش قبل السفر إلى ”الكان”

سقوط مخيف للأسود ضد ”زامبيا” بمراكش قبل السفر إلى ”الكان”

A- A+
  • خسر المنتخب المغربي الأول بثلاثة أهداف لهدفين ضد ”زامبيا” في آخر لقاء ودي تخوضه أسود الأطلس، قبل السفر إلى مصر للمشاركة في ”الكان”، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب مراكش الكبير.

    وانتظر الجمهور المغربي أداء قويا من النخبة الوطنية خلال الشوط الأول أمام المنتخب الضيف زامبيا الذي سيطر منذ البداية وأوقع الدفاع المغربي في المحظور بهدف خاطف في الثانية السادسة والثلاثين، وهو ما استفز عناصر المنتخب المغربي أمام أنصاره القليلة الحاضرة بالمركب الكبير مراكش، ليضغط بشكل متواضع، واعتمد في ذلك على سرعة ”سفيان بوفال”، ومحاولة السيطرة على وسط الميدان إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك، حيث قسمت قبضة الوسط بين الفريقين.

  • وفي الوقت الذي كانت ”زامبيا” تستمتع بتقدمها خلال الجولة الأولى، ظهر ”حكيم زياش” وعدل الكفة للمنتخب الأبيض في حدود الدقيقة الرابعة والعشرين، هدف حرر المغاربة قليلا لكنه لم يمنع ”زامبيا” من خطف التقدم من جديد قبل نهاية الشوط الأول بثوان.

    في المرحلة الثانية دخل المنتخب المغربي راغبا في تحسين الصورة المبهمة التي ظهر بها خلال الجولة الأولى، وبعد ضغط من هنا وهناك، تمكن الأسود من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والخمسين، نفذها نجم ”أياكس” الهولندي ”حكيم زياش” بنجاح معدلا بذلك النتيجة، إلا أن منتخب ”الرصاصات” أصاب الأسود في مقتل بهدف ثالث في حدود الدقيقة الرابعة والسبعين.

    وقبل الختام بعشرين دقيقة دفع الفرنسي ”هيرفي رونار” مدرب المنتخب المغربي بلاعب ”كان” ”فيصل فجر” الذي استقبلته الجماهير المغربية بصافرات الاستهجان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حروق تنهي حياة عامل منجم للفضة بإيمضر بإقليم تنغير