مراقب نهائي العصبة بين الوداد والترجي يفجرها : ”الفار” تم تعطيله بفعل فاعل

مراقب نهائي العصبة بين الوداد والترجي يفجرها : ”الفار” تم تعطيله بفعل فاعل

A- A+
  • بعد أيام من فضيحة ”رادس” والتي هزت عرش الكرة الإفريقية، فجّر النيجيري شيهو ديكو نائب رئيس الاتحاد النيجيري، ومراقب مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد بأن تقنية الفيديو ”VAR” في المباراة كانت معطلة بفعل فاعل.

    وحسب ما كشف عنه موقع ”الكابتن” المصري، فقد قال مراقب المباراة أول أمس الجمعة ” قبل المباراة بيوم واحد خضعت تقنية VAR للتجربة 4 مرات وكانت ناجحة، كما أعيدت التجربة ليلة المباراة وكانت ناجحة أيضاً قبل أن يفاجأ الجميع بتعديل التقنية قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة”.

  • وأبرز الموقع المصري أن مراقب المباراة أضاف: ”نفس الأمر أيضاً حدث في نهائي الأبطال عام 2018، لكن منسق المباراة أبلغ الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما بوجود عطل، وأبلغ الحكم لاعبي الأهلي والترجي بخوض اللقاء بدون تقنية الفيديو، ورحب الفريقان ولم يحدث أي رد فعل من الفريق المصري”.

    وأشار ”الكابتن” إلى أن عمرو فهمي السكرتير السابق بالاتحاد الإفريقي ”كاف”، كان قد كشف في تصريحات تلفزيونية عن تورط مسؤولي الترجي التونسي في تعطيل تقنية الفيديو في نهائي الأبطال 2018 و2019.

    تجدر الإشارة إلى أن لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف” قد قررت إعادة مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب محايد لعدم توافر الظروف الأمنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حروق تنهي حياة عامل منجم للفضة بإيمضر بإقليم تنغير