هذا ما قاله الدربالي لاعب الترجي قبل النهائي أمام الوداد

هذا ما قاله الدربالي لاعب الترجي قبل النهائي أمام الوداد

A- A+
  • خرج سامح الدربالي الذي يعد من الركائز الأساسية لدفاع الترجي التونسي، بتصريح مثير، قبل مباراة غد الجمعة أمام الوداد الرياضي لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

     

  • وأوضح موقع “كورة” أن الدربالي قال إن المباراة ستكون صعبة دون شك، نظرا لقيمة الرهان، وأيضا قيمة المنافس، الذي يشرف عليه مدرب كبير، وهو فوزي البنزرتي، قائلا: “لكننا عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية، أمام الجماهير العريضة للوداد، الذي درسناه جيدا، ووقفنا على نقاط قوته وضعفه”.

     

    وأكد الدربالي أن الترجي قادر على تخطي الوداد، قائلا: “من يصل إلى العين لا بد أن يشرب منها، وبحول الله سيتحقق ذلك”، مشيرا إلى أن الوداد أزاح في نصف النهائي أحد أبرز المرشحين، وهو صن داونز الجنوب إفريقي وهو ما يفرض على اللاعبين احترام الفريق المغربي إلا أن الترجي ليس صن داونز.

     

    وأشار الدربالي إلى أن المدرب فوزي البنزرتي يعرف الترجي جيدا، بحكم أنه أشرف عليه، لكن لاعبي الترجي يعرفون الكثير عن أسلوب لعبه، الذي يعتمد على الضغط العالي، قائلا: “البنزرتي كتاب مفتوح أمام الترجي، وأمام المدرب معين الشعباني، الذي عمل إلى جانبه سابقا..نعرف جيدا أن الوداد سيعتمد خطة هجومية بحتة، لكن بحول الله لن يتمكن من بلوغ مرمانا، لأن دفاعنا على أتم الاستعداد، من خلال اتباع خطة متماسكة، تعتمد على أن يقوم كل اللاعبين بدور دفاعي، انطلاقا من الحارس إلى آخر مهاجم، فقوة الترجي في لعبه الجماعي، الكل يهاجم والكل يدافع..وفي مباراة الرباط سنعتمد على خطة دفاعية محكمة، أمام الوداد الذي سيكون تحت ضغط النتيجة، وهو ما سيجعله يترك مساحات سنحرص على استغلالها، خصوصًا أن لدينا عناصر ممتازة في الخط الأمامي”.

     

    وختم الدربالي بالتأكيد على بحث فريقه على الفوز بالرباط أو العودة إلى تونس بتعادل إيجابي، لأنه من الضروري أن يتم تسجيل هدف على الأقل لخوض مباراة العودة بأريحية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جد صادم..من ضحايا الزواج المبكر: طفلة تبلغ 10 سنوات تضع مولودا وتفقد عقلها