موقع ‘الكاف’ يشيد بنجم الوداد قبل النهائي المرتقب

موقع ‘الكاف’ يشيد بنجم الوداد قبل النهائي المرتقب

A- A+
  •  

    أشاد الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بالأداء الكبير الذي يقدمه متوسط ميدان فريق الوداد الرياضي، اللاعب صلاح الدين السعيدي، رفقة الفريق الأحمر، وذلك من خلال مقال مميز نشر على الموقع الرسمي للإتحاد.

  • وتطرق المقال لمهارة اللاعب السعيدي ودوره المهم في صفوف الكتيبة الحمراء، كلاعب استرجاع من طينة الكبار، مؤكدا أن جماهير الوداد تلقب نجمها “بالمايسترو” بالنظر لأدائه الثابت وانضباطه ومساهمته الكبيرة في العديد من إنجازات الفريق، على امتداد أربع سنوات قضاها بقميص “الواك”.

    وأبرز “الكاف” أن الكثير من الصفات التي يتميز بها اللاعب السعيدي، تدخله في خانة أفضل اللاعبين بالقارة السمراء، كما أن ابن البهجة مراكش، يعتبر متوسط ميدان متكامل، من خلال الدور الذي يقوم به كلاعب استرجاع مميز، يلعب بدون أخطاء، ويمتلك حس تهديفي كبير، كما أن ركيزة الوداد يتميز بسرعة وذكاء كبيرين في الربط بين الدفاع والهجوم بكل أناقة.

    وأردف الموقع ، بأن بدايات السعيدي كانت كمدافع أوسط، قبل أن يتم توضيفه في خط الوسط الدفاعي، لكن لم يجد ابن مراكش الكثير من الوقت للتأقلم، بل أكثر من ذلك أبدع وأصبح يصنف من أفضل اللاعبين الذين يشغلون هذا المركز.

    كما أن كاتب المقال لم يفوته أن يذكر بمسار اللاعب الذي يتعبر منتوج خالص للكوكب المراكشي حيث تدرج في كل الفئات العمرية لفريق عاصمة النخيل، قبل أن تترصده أعين العاصمة ليوقع في صفوف عساكر الرباط سنة 2011، ليعرج بعدها على تجربة احترافية بفريق دبي الإماراتي، ليعود إلى الدوري المغربي من بوابة فريق الوداد الرياضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية الحموشي تتفاعل بجدية مع منشور في فايسبوك يتناول الوضعية الأمنية بالبيضاء