الوزير ”الأعرج” يظهر وسط حافلة للنقل الحضري مع المواطنين بأكادير

الوزير ”الأعرج” يظهر وسط حافلة للنقل الحضري مع المواطنين بأكادير

A- A+
  • ظهر وزير الثقافة والاتصال ”محمد الأعرج”، صباح اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019، في صورة له رفقة والي جهة سوس ماسة ”أحمد حجي” داخل حافلة للنقل الحضري تقل المواطنين إلى قصبة أكادير أوفلا.

    ووفق مصادر ”شوف تيفي”، فالأعرج استقل حافلة النقل الحضري للصعود لقصبة أكادير أوفلا لزيارتها رفقة وفد رسمي يتقدمه والي جهة سوس ماسة وعدد من الشخصيات السياسية والمدنية والعسكرية ومنتخبي مدينة أكادير، حيث استمع لشروحات مستفيضة حول واقع القصبة والتحديات التي تواجهها وتحول دون تأهيلها وتثمين مؤهلاتها السوسيوثقافية تاريخية لتحويلها لمحطة سياحية هامة، من شأنها أن تستقطب سياحا من مختلف بقاع العالم.

  • ويأتي امتطاء وزير الثقافة والاتصال ”محمد الأعرج” للحافلة بعدما قررت سلطات مدينة أكادير بتنسيق مع المجلس الجماعي منع الولوج لقصبة أكادير أوفلا، بالسيارات والدراجات النارية، وذلك بسبب توالي الحوادث المميتة بالطريق المؤدية لها لتصبح سيارات الأجرة الصغيرة والحافلات هي من لها الحق فقط للصعود إلى القصبة التاريخية.

    ولقي هذا القرار جدلا واسعا وسط فعاليات المدينة، الذين لم يرقهم القرار وقاموا بتنظيم وقفة احتجاجية ضده للمطالبة بإعادة فتح القصبة أمام كل عربات النقل بمختلف أنواعها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إطلاق عملية تمليك الأراضي السلالية في 67 هكتارا من الدوائر سقوية بالغرب والحوز