تفاصيل صادمة و جديدة في قضية اغتصاب قاصر داخل خيمة زفاف بالعيون

تفاصيل صادمة و جديدة في قضية اغتصاب قاصر داخل خيمة زفاف بالعيون

A- A+
  • كما سبق و أشارت لذلك شوف تيفي في خبر سابق ,اهتز دوار “المخازنية” بمدينة العيون، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع فضيحة أخلاقية مدوية بطلها “بيدوفيل” خمسيني قام بهتك عرض قاصر يبلغ من العمر 17 سنة داخل خيمة للزفاف.

    وأفادت مصادر محلية أن المشتبه به البالغ من العمر 53 سنة قام بالاستنجاد بالقاصر بعد نهاية أحد الأعراس لمساعدته في حراسة الخيمة التي أقيم فيها الزفاف والبقاء معه ليلا للحراسة تجنبا لتعرض الكراسي والتجهيزات التي بقيت داخل الخيمة للسرقة، وهو الطلب الذي استجاب له الضحية ليقوم بمجاورة المشتبه به في الحراسة.

  • وأوضحت ذات المصادر أنه بعد أن غادر كل المدعوين الخيمة وخلود الكل للنوم قام المشتبه به بافتراش الأرض وأكد للقاصر أنه من حقه أن ينام إن أراد ذلك، مشيرا له أن الوقت تأخر ولا أحد سيأتي للسرقة وهي الحيلة التي انطلت على القاصر ليغالبه النوم، وبعد تأكد المشتبه به من أن ضحيته قد خلد للنوم، قام بتجريده من ملابسه بشكل جزئي ليفتك بجسده دون شفقة ولا رحمة.

    وأضافت المصادر نفسها أن الضحية لما استفاق في الصباح الباكر وجد آثارا للسائل المنوي بمؤخراته وثيابه، ليصدم من هول ما تعرض له من الرجل الخمسيني، فقرر مصارحة أسرته بما وقع له.

    ونزلت اعترافات القاصر على أسرته كالصاعقة، حيث تم ربط الاتصال بعناصر الشرطة القضائية التي ما أن تلقت الشكاية حتى حضرت لعين المكان بأمر من النيابة العامة، وتم الاستماع للضحية رفقة أسرته، وكذا الاستماع للمشتبه به، وبعد إشعار الوكيل العام للملك لدى استئنافية العيون تقرر توقيف “الخمسيني” وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول ملابسات وحيثيات المنسوب إليه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رجال الحموشي يدخلون على الخط بعد تداول فيديوهات جنسية لشابة متزوجة بالمضيق