في مغرب 2019…مستوصف بعلم وطني ممزق وجدران متآكلة يثير استياء الفيسبوكيين

في مغرب 2019…مستوصف بعلم وطني ممزق وجدران متآكلة يثير استياء الفيسبوكيين

A- A+
  • شوف تيفي:
    تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لمستوصف يعيش حالة وصفت بالمزرية، بعدما طاله الإهمال وأضحت جدرانه متهالكة تحكي معاناة مرتاديه.

    وكشف متداولو هذه الصور التي تظهر راية الوطن الممزقة التي تعتلي بنايته أنه يتواجد بمنطقة تدعى “أيت بوخيو” بجماعة سبت أيت رحو قيادة مولاي بوعزة إقليم خنيفرة.

  • وأكدوا أن الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل هذا المستوصف لا ترقى للمستوى المطلوب ويعانون الأمرين للحصول على العلاج والتطبيب الضروري، نتيجة ما وصفوه بانعدام التجهيزات واللوازم الضرورية التي ستساعد ساكنة المنطقة على الاستفادة من خدمات صحية ذات جودة، مشيرين أن صورة المستوصف الخارجية تلخص الوضعية الكارثية لهذه المنشأة والتي تسيء للمغرب، خاصة بعدما تمزق علمها الوطني ولم يتحرك أي أحد من المسؤولين لتغييره وفق تعبير الكثير من المعلقين على هذه الصور.

    واستنكر عدد من المتفاعلين ما أصبح عليه المستوصف من حالة مزرية، مطالبين المسؤولين بالتدخل العاجل لإصلاح هذه المؤسسة الصحية وتعزيزها بالتجهيزات اللازمة لخدمة الصالح العام، ولتوفير حق الصحة لساكنة “أيت بوخيو” التي تعاني من التهميش والإقصاء على جميع الأصعدة بما فيها الجانب الصحي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هولندا تطبق رسميا منع النقاب وتفرض الغرامة على المنقبات