دفاع ضحايا بوعشرين يكشف معطيات جديدة في ندوة صحافية بالبيضاء

دفاع ضحايا بوعشرين يكشف معطيات جديدة في ندوة صحافية بالبيضاء

A- A+
  • تعقد هيئة دفاع الضحايا في ملف الصحافي توفيق بوعشرين ندوة صحافية، الثلاثاء المقبل، لكشف مجموعة من المعطيات الجديدة على ضوء القرار الأممي الأخير في القضية.

    واختار دفاع الضحايا للندوة الصحافية موضوع: “رسائل فريق العمل الأممي.. تعاطف مع الضحايا وثقة في القضاء المغربي واحترام للتشريع الجنائي الوطني، وانتكاسة لرهانات تدويل القضية من طرف المتهم”.

  • الندوة التي يحتضنها مقر دار المحامي الكائن بشارع المقاومة بمدينة الدارالبيضاء، تأتي مباشرة بعد الرسالة الجوابية التي تلقاها دفاع الطرف المدني من الفريق الأممي حول الاعتقال التعسفي، وحول الرأي الاستشاري، الذي أكد دفاع الضحايا بخصوصه أن مغالطات عديدة تم تقديمها إلى أعضاء الفريق، ما جعله رأيا يخالف حقيقة معطيات الملف، وطبيعة التهم الموجهة إلى المتهم توفيق بوعشرين، وهي تهم جنائية تتعلق بالاستغلال الجنسي والاتجار في البشر.

    ولا زالت حاشية إعلام بوعشرين حسب محامي الضحايا مستمرة في تضليل الرأي العام والكذب على الفريق الأممي والقول بأن “الفريق الأممي مقتنع بخواء تهمة الاتجار بالبشر” الموجهة لبوعشرين في محاولة لتبرئته وتدويل الملف وجره إلى خانة قضايا الصحافة وحرية الإعلام يقول نفس المصدر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هذه تفاصيل القرارات الجديدة للضمان الاجتماعي لفائدة أجراء القطاع الخاص