تعنيف زوجي يفجر فضيحة جنسية من العيار الثقيل بين شاب وابنة عون سلطة متزوجة

تعنيف زوجي يفجر فضيحة جنسية من العيار الثقيل بين شاب وابنة عون سلطة متزوجة

A- A+
  • ينتظر أن تحيل عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت إقليم شيشاوة على وكيل الملك بابتدائية إمنتانوت، يوم غد الخميس، ابنة عون سلطة متزوجة رفقة شاب عشريني، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالفساد والخيانة الزوجية.

    وأكد مصدر محلي أن فصول القضية تعود إلى تقدم ابنة عون السلطة بشكاية ضد زوجها الذي يشتغل بمدينة الدار البيضاء والتي تفيد فيها بتعرضها للضرب والتعنيف من طرفه.

  • وأوضح ذات المصدر أن عناصر الدرك الملكي بعد توصلها بالشكاية باشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية وقامت باستدعاء الزوج المشتكى به للاستماع له في المنسوب له، الأمر الذي جعله يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف لعناصر الدرك أن سبب تعنيفه لزوجته يعود بالأساس إلى كونها تستغل غيابه الاضطراري للعمل بمدينة الدار البيضاء لتمارس الجنس مع شاب من المنطقة وتتراسل معه عبر الواتساب، وقد اكتشف الأمر صدفة ليقوم بتعنيفها غيرة منه على شرفه ورجولته.

    تصريحات الزوج جعلت الملف يأخذ اتجاها آخر، حيث تم تعميق البحث والتحقيقات بخصوص ادعاءات الزوج وجرى فحص رقم هاتف الزوجة، إذ تم اكتشاف الفضيحة المدوية من خلال رسائلها مع العشيق “الشاب”، وبعد مواجهتها بالأمر اعترفت بالمنسوب لها كما استدعي الشاب المشتبه به، حيث حاول النفي والإنكار في الوهلة الأولى قبل أن يقر بعلاقته الغرامية مع ابنة “المقدم”.

    ووضع العشيقان تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفاسي الفهري: توفير سكن لائق لكل إفريقي يشكل ضرورة إنسانية واجتماعية واقتصادية