حب ووفاء.. نجم هوليود “أورلاندو بلوم” يحتفظ بالهيكل العظمي لكلبه المغربي

حب ووفاء.. نجم هوليود “أورلاندو بلوم” يحتفظ بالهيكل العظمي لكلبه المغربي

A- A+
  • يبدو أن النجم البريطاني “أورلاندو بلوم” لازال لم ينس بعد كلبه المغربي الذي توفي قبل 3 سنوات بسبب مرض في الكبد أصابه وأنهى حياته، حيث مازال يحتفظ بهيكله العظمي داخل بهو منزله كذكرى يرى من خلالها الكلب الذي عشقه حد الجنون، وتأثر كثيرا لوفاته المفاجئة.

  • وقام “أورلاندو بلوم” بنشر صورة له رفقة صديقه “جوني ديب” ومعهما الهيكل العظمي لكلبه المغربي عبر صفحته الشخصية بموقع “أنستغرام”، كاشفا من خلالها مدى تشبثه وتعلقه بكلبه الذي مازال يحتفظ بذكرياته الجميلة معه منذ لقائهما الأول بالمغرب قبل سنوات.

    وقال نجم هوليود أورلاندو بلوم، في تعليقه على الصورة، “قد يجد كثيرون الاحتفاظ بالهيكل العظمي داخل صندوق زجاجي في بهو المنزل أمرا غربيا، لكنها الطريقة المثلى لكي أستمر في تحيته كل يوم”.

    جدير بالذكر أن أورلاندو بلوم التقى لأول مرة مع الكلب المغربي الشهير سنة 2005، بأحد شوارع مدينة ورزازات حينما كان يشتغل في تصوير فيلمه “مملكة الجنة” للمخرج البريطاني ريدلي سكوت، فنشأت قصة حب بينه وبين الكلب المغربي ليقرر تبنيه وأخذه معه إلى بريطانيا للعيش معه.

    وظل الكلب المغربي رفقة أورلاندو بمنزله زهاء 11 سنة واكتسب شهرة واسعة، قبل أن يفارق الحياة بعد إصابته بمرض في الكبد سنة 2016.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ابن قايد السبسي: تم التنكيل بي والعبث بمتعلقاتي بمطار تونس قرطاج