توقيف شاب يستدرج فتيات طنجة بسيارة تحت غطاء الحب من أجل سرقتهن

توقيف شاب يستدرج فتيات طنجة بسيارة تحت غطاء الحب من أجل سرقتهن

A- A+
  • أوقفت مصالح الشرطة القضائية بطنجة، اليوم الخميس شابا عشرينيا، وذلك للاشتباه بتورطه في سرقة مجموعة من الفتيات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه به بعد توصل المصالح الأمنية بمجموعة من الشكايات من شابات يفدن تعرضهن للسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شاب، كان يقوم بإيهامهن برغبته في نسج علاقات غرامية معهن، و يدعوهن للركوب معه على متن سيارة يستغلها كطعم للإيقاع بالضحايا حيث كان يتربص بهن رفقة صديق له يقود السيارة حتى تظهر له شابة تسير على قارعة الطريق لوحدها ليدنو منها ويتغزل بها ويطالبها بمرافقته والركوب معه بالسيارة لتمضية وقت حميمي معا.

  • وهي الحيلة التي تنطلي على الضحية وبعد ركوبها بالسيارة ينطلق ليتجه بها نحو منطقة خلاء ليشهر بعد ذلك سكينا في وجهها ويطالبها بتمكينه من مممتلكاتها ليعرضها للسرقة ثم يأمرها بمغادرة سيارته لينطلق البحث عن ضحية أخرى واستمر على نفس المنوال إلى أن تكاثر عدد ضحاياه واللواتي تقدمن بشكايات في الموضوع.

    وأضاف ذات المصدر، أنه فور توصل المصالح الأمنية بشكايات الضحايا باشرت تحرياتها وأبحاثها التي مكنت من تحديد هوية الجاني وشريكه، وبعد عرض صور له على الضحايا تعرفن عليه بسرعة، ليجري تحديد مكان تواجده بعد أن لاذ بالفرار نحو مدينة أخرى وتم تعقبه و توقيفه.

    وقد تم الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له ومعرفة مكان تواجد شريكه من أجل توقيفه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية الحموشي تتفاعل بجدية مع منشور في فايسبوك يتناول الوضعية الأمنية بالبيضاء